الأخبار
الرئيسية / أمنيات / إحباط محاولتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة في الساعات الأولى من الصباح

إحباط محاولتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة في الساعات الأولى من الصباح

أحبطت مصالح الجمارك، حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم ، عمليتين منفصلتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة، أسفرت الأولى عن حجز أكثر من 16 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل سيارة من نوع أودي.

كما مكنت العملية الثانية من ضبط أكثر من 26 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارة من نوع مرسيدس تحمل ترقيمًا إسبانيًا، وكان على متنها شخصان من مدينة سبتة.وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها تحت إشراف الجهات المختصة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان تحتضن ندوة دولية حول القضاء الدستوري وجسور الحوار القانوني

نبيل أخلال تحتضن مدينة تطوان، يومي 29 و30 يونيو 2026، فعاليات ندوة دولية كبرى تحت …

اترك تعليقاً