


أحبطت مصالح الجمارك، حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم ، عمليتين منفصلتين لتهريب المخدرات بمعبر باب سبتة، أسفرت الأولى عن حجز أكثر من 16 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل سيارة من نوع أودي.
كما مكنت العملية الثانية من ضبط أكثر من 26 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارة من نوع مرسيدس تحمل ترقيمًا إسبانيًا، وكان على متنها شخصان من مدينة سبتة.وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها تحت إشراف الجهات المختصة.
الخبر الجماعي الخبر الجماعي …أخبار خريبكة … الخبر اليقين