الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / المديرية العامة للأمن الوطني تنفي ما نشر من معطيات مغلوطة حول إصدار مصالحها قرارات توقيف مؤقت عن العمل في حق 17 شرطيا..

المديرية العامة للأمن الوطني تنفي ما نشر من معطيات مغلوطة حول إصدار مصالحها قرارات توقيف مؤقت عن العمل في حق 17 شرطيا..

بيان حقيقة

تنفي مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، صحة الخبر الصحفي الذي نشرته منابر إعلامية وطنية، وتضمن معطيات مغلوطة حول إصدار مصالح الأمن الوطني لقرارات تأديبية تقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق 17 شرطيا يعملون بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وذلك على خلفية ما اعتبره الخبر المنشور “تجاوزات وظيفية ونزاع فيما بينهم بسبب مسافر أجنبي”.

وتنويرا للرأي العام الوطني، وتفنيدا لهذه الادعاءات غير الصحيحة، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أنها لم تصدر أية قرارات تأديبية في حق عناصر الأمن الوطني العاملين بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، كما أنها لم ترصد أية اختلالات وظيفية أو نزاع بسبب مسافر من جنسية أجنبية، كما ورد في الخبر المغلوط.

وإذ تدحض المديرية العامة للأمن الوطني هذه المعطيات، فهي تحرص بالمناسبة على التذكير بأنها تبادر دائما إلى نشر بلاغات رسمية والتواصل مع الرأي العام بخصوص نتائج الأبحاث التي تجريها بشأن التجاوزات المنسوبة لموظفيها، كلما كانت هناك تجاوزات حقيقية وليست وهمية.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

امن الدار البيضاء يوقف مواطنا أجنبيا من إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من …

اترك تعليقاً