الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / درك بولنوار يوقف شخصا خطيرا مبحوث عنه في ظرف قياسي بعد إصدار مذكرة بحث في حقه

درك بولنوار يوقف شخصا خطيرا مبحوث عنه في ظرف قياسي بعد إصدار مذكرة بحث في حقه

المصطفى الزواوي

تمكنت ليلة الأحد 14غشت 2022 فرقة من درك بولنوار التابع ترابيا لسرية الدرك الملكي بخريبكة، تحت قيادة رئيس المركز الجديد من توقيف شخص تلاثيني، عاطل عن العمل، مبحوث عنه بالدوار رقم 2 بجماعة بولنوار.
وحسب شهود عيان أن عملية التوقيف لم تكن بالسهلة بالنظر إلى تشابك المساكن الصفيحية وغياب الانارة وعدم مساعدة المواطنين ومحاولة اختبائه بخزانات الصرف الصحي، مبديا مقاومة شرسه وعدم الامنثال لرجال الدرك، الذين أبدوا اقداما وصبرا كبيرين.. ولولا حنكة فريق التدخل لافلت من الاعتقال كما حصل مع القائد السابق، الذي لم يتجاوب مع مطالب ضحاياه من الجيران، الذين وضعوا شكاياتهم (مسجلة تحت رقم1251-22) بما تعرضوا له من اعتداء شنيع بسكين والرشق بالحجارة ، وخلق اضرارا بليغة في اجساد عائلة باكملها..وتعييب ممتلكاتهم..
والجدير بالذكر انه سبق لجريدة communprees.info، أن تناولت تفاصيل هذه الشكاية، التي استصدرت بشأنها النيابة العامة مذكرة بحث وتفاعلت معها القيادة الجديدة للمركز بالسرعة المطلوبة؛ فأوقفت المشتكى به في ظرف قياسي رغم ما تعرضت له عناصر فرقة التدخل من إهانات وصعوبة التوقيف..
وعليه تم اقتياد المتهم إلى المركز وتحت اشراف النيابة العامة بوشرت في حقه اجراءات الحراسة النظرية والبحث والتشخيص القضائين وتحرير محضر قضائي يحمل اعترافاته بعد مواجهته مع ضحاياه.. وتقديمه للنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة صباح يوم الاربعاء 17 غشت 2022.

هكذا أشر هذا التوقيف على بداية عهد جديد مع قيادة المركز الجديدة في العمل الجاد من اجل الحد من تنامي الجريمة بكل انواعها..والتفاعل الابجابي مع مصلحة المواطن في عيش كريم يسوده الأمن والأمان والطمأنينة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

اختتام اشغال الاجتماعات التحضيرية للجان الدائمة ،التابعة لمجلس الجهة بني ملال خنيفرة، لأشغال اجتماع المجلس برسم الدورة العادية لشهر مارس المقبل، وذلك يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024

اختتمت اشغال الاجتماعات التحضيرية للجان الدائمة التابعة لمجلس الجهة، حيث عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية …

اترك تعليقاً