الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: وكيل الملك يتابع في حالة اعتقال سائق حافلة يوم الاربعاء الاسود ومساعده بتهم التسبب في القتل غير العمدي وحدوث عاهة مستدامة..

بخريبكة: وكيل الملك يتابع في حالة اعتقال سائق حافلة يوم الاربعاء الاسود ومساعده بتهم التسبب في القتل غير العمدي وحدوث عاهة مستدامة..

المصطفى الزواوي

تابع يوم الخميس 1 شتنبر 2022 الاستاذ عبد الواحد الهلوجي، نائب وكيل الملك بابتدائية خريبكة، سائق الحافلة ومساعده، التي تسببت في حادثة سير مميتة يوم الاربعاء 17 غشت بضواحي مدينة خريبكة، مخلفة 25 قتيلا وجرحى وأيتام.. موجها لهما التهم التالية:
بالنسبة لسائق الحافلة ً: توبع بتهمة تورطه في التسبب في القتل غير العمدي وحدوث جروح غير عمدية و عاهة مستديمة نتيحة حادثة سير تسببت فيها السرعة غير قانونية وعدم التحكم في الناقلة والتجاوز المعيب والزيادة غير شرعية في عدد الركاب؛
بينما توبع مساعده بتهمة المشاركة في التسبب في القتل غير العمدي و حدوث عاهة مستدامة و جروح غير عمدية..
والجدير بالذكر ان السائق ومساعده قد تم تقديمها امام ضابطة الدراجين “Peletons Motards التابعة للدرك الملكي بخريبكة، بعد أن قضيا فترة استشفاء تحت الحراسة النظرية؛ فاستمعت الضابطة إليهما في محضر رسمي بعد مواجتهما بالمنسوب اليهما وبمن حضروا من ضحايا الحادثة.. في انتظار تتمة الاستماع الى الباقي من الضحايا..
وعليه سينتظر السائق ومساعده مواجهة هذه التهم الثقيلة بسبب التهور في السياقة وعدم احترام قانون السير وذلك في محاكمتهما في أول جلسة علنية خلال الأسبوع المقبل.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

بابن جرير.. احتفاء بالذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار” الالف يوم الأولي اساس مستقبل اطفالنا

مصطفى خيبر”احتفلت عمالة اقليم الرحامنة صباح الاربعاء 22 ماي بالذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية …

اترك تعليقاً