الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: تأجيل محاكمة السائق ومساعد الحافلة المتسببة في يوم حادثة سوم الاربعاء الاسود 28شتنبر 2022..

بخريبكة: تأجيل محاكمة السائق ومساعد الحافلة المتسببة في يوم حادثة سوم الاربعاء الاسود 28شتنبر 2022..

المصطفى الزواوي

تم تأجيل يوم الاربعاء 14 شتنبر 2022 ، محاكمة سائق الحافلة ومساعده، الحافلة، التي تسببت في حادثة سير مميتة يوم الاربعاء 17 غشت بضواحي مدينة خريبكة، مخلفة 25 قتيلا وجرحى وأيتام.. موجها لهما التهم التالية: بالنسبة لسائق الحافلة ً: توبع بتهمة تورطه في التسبب في القتل غير العمدي وحدوث جروح غير عمدية و عاهة مستديمة نتيحة حادثة سير تسببت فيها السرعة غير قانونية وعدم التحكم في الناقلة والتجاوز المعيب والزيادة غير شرعية في عدد الركاب؛ بينما تم تغيير متابعة مساعد السائق بتهمة التسبب في القتل غير العمدي و حدوث عاهة مستدامة و جروح غير عمدية.. ويأتي هذا التاجيل من اجل اعداد الدفاع والجدير بالذكر ان دفاع المتهم مساعد السائق، الاستاذ أنس السكتاني، التمس السلاح المؤقت لموكله..

وعليه سينتظر السائق ومساعده متابعات هذا الملف رقم 455/2022، المثقل بتهم ثقيلة وسط تأثر واسع للراي بسبب ما خلقته الحادثة المفجعة من قتلى وجرحى وايتام.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً