الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / واخيرا تم بعملية قيصرية انتخاب يوسف جاجيلي رئيسا جديدا لأوصيكا

واخيرا تم بعملية قيصرية انتخاب يوسف جاجيلي رئيسا جديدا لأوصيكا

المصطفى الزواوي

تمت مساء يوم السبت 12 نوفمبر 2022 بالمركب الثقافي عملية التصويت 69 منخرطا من مجموع 78 منخرطا بطريقة ديمقراطية ونزيهة على يوسف جاحيلي رئيسا جديدا لنادي اولمبيك خريبكة؛ وذلك تحت تحكيم باشا المدينة، كممثل للسلطة، رفقة ممثل العصبة والجامعة الملكية لكرة القدم ووكلاء تلاثة لوائح مرشحة لرئاسة النادي؛ قبل إعلان انسحاب لائحة السلاك، احتجاجا على ما اعتبروه عدم تطبيق الفصل 10 على القانون الاساسي للجمعية وحضور ممثلي مختلف المنابر الاعلامية.
تم هذا الانتخاب بعد التوافق على عملية التصويت وبعد نقاش مستفيض والتدخل الحكيم للسلطة تم فرز الاصوات؛ فمالت كفة يوسف جاجيلي 34 صوتا على حساب كفة حبيب الكنوزي ب 29صوتا .
وبذلك انتهت سلسلة مهزلة عرقلة الجموع العامة ليخطو الفريق، حسب تصربح الرئيس الجديد، نحو محطة التصحيح في اتجاه حفاظ الفريق على مكانته في الصفوة..
والجدير بالذكر ان انعقاد هذا الجمع تم وسط تطويق أمني ؛ حيث حاسرت القوات العمومية كل جنبات المركب خوفا من اي انفلات أمني أو محاولة لنسف هذا الجمع، الذي تنعقد عليه انتصارات كبرى خاصة استفادة النادي من المنح وتسطير برنامج عمل قادر على إغاثة النادي من السكتة القلبية..

عن Zwawi

شاهد أيضاً

594مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطةفي إطار تنزيل مضامين المخطط السنوي لتحديث الوسائل اللوجستيكية ومعدات العمل الخاصة

594مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطةفي إطار تنزيل مضامين المخطط السنوي لتحديث …

اترك تعليقاً