الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية تعبر عن تعازيها وتضامنها لمتضرري زلزال الجمعة الاسود

الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية تعبر عن تعازيها وتضامنها لمتضرري زلزال الجمعة الاسود

الدار البيضاء، 9 سبتمبر 2023

تتقدم الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية بأصدق تعازيها إلى أسر الضحايا البالغ عددهم 1037 شخصًا والجرحى البالغ عددهم 721 (حصيلة مؤقتة) جراء الزلزال الذي ضرب المغرب في ليلة 8 سبتمبر حوالي الساعة 11:10 مساء.كما ترفع دعواها لمن وافتهم المنية بالرحمة والمغفرة وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان، و تتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

كما تود الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية أن تبلغ الرأي العام بأنه بفضل المعايير والتدابير الصارمة الجاري بها العمل في جل المنشآت الفندقية، لم يتم تسجيل أي وفيات في فنادق المغرب وهو ما يدفعنا للشعور بارتياح عميق لأن ضيوفنا وموظفينا كانوا في أمان.
و في إطار روح التضامن، تستأنف الحياة مسارها الطبيعي في جميع منشآتنا كما تظل كل الفئات العاملة بالقطاع متأهبة بالكامل لتطمين ضيوفنا الأعزاء، وهو الاهتمام الدي سيستمر في الأيام القادمة.

إن استئناف الحياة الطبيعية ممكن بفضل التضامن والتعاون والتفاني من طرف جميع المشتغلين بالقطاع الدين قدموا كل مساعدتهم للزبناء الذين اختاروا العودة إلى بلادهم في هذه الفترة الصعبة.
تود الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية أن تشكر السلطات المغربية بحرارة على استجابتها السريعة والفعالة في هذه الظروف الصعبة كما تعبر عن عزمها التغلب بفضل تضافر جهود الجميع على هذا التحدي وستستمر في العمل لضمان سلامة ورفاهية جميع الزوار

لحسن زلمط
رئيس الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية

عن Zwawi

شاهد أيضاً

الوكلاء البحريون بالمغرب يطمحون إلى تشكيل أسطول بحري تجاري وتنافسي

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية نظمت الرابطة المهنية للوكلاء البحريين، اجتماعا لأعضائها وشركائها تحت شعار «الوكيل …

اترك تعليقاً