الأخبار
الرئيسية / أمنيات / بطنجة: : توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، لتورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الابيض

بطنجة: : توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، لتورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الابيض

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، مساء أمس الأربعاء 11 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد أقدم، بمساعدة أشخاص آخرين، على تعريض شابين لسرقة هواتفهما النقالة باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن يتم تحديد هوياتهم وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي من بينهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين بعدما تم تحديد هوياتهم الكاملة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

امن الدار البيضاء يوقف مواطنا أجنبيا من إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من …

اترك تعليقاً