الأخبار
الرئيسية / أمنيات / الجديدة…العثور على زوجة مقتولة وزوج مشنوق داخل منزلهما باولاد احسين

الجديدة…العثور على زوجة مقتولة وزوج مشنوق داخل منزلهما باولاد احسين

اهتز دوار أولاد بوشعيب بجماعة وقيادة أولاد احسين بإقليم الجديدة، صباح يوم الأربعاء 17 يناير الجاري، على وقع حادث مقتل زوجة..، عندما تم العثور داخل منزل على زوجة جثة هامدة و أيضا زوجها مشنوق و معلق بحبل بالقرب منها..

ووفقا لمصادر خاصة اكدت ان الزوجة الضحية وهي في خمسينات من عمرها، عثر عليها مقتولة و أثار الضرب على رأسها، بينما وجد الزوج و هو في عقده السادس معلقا بواسطة حبل، لكن المحققين لم يتمكنوا من العثور على أداة الجريمة التي ضربت بها الزوجة…

و تبقى الأسباب الحقيقة وراء هذه الجريمة غير معروفة؟ وهل قام الزوج بقتل زوجته تم انتحر وراءها؟ أم ان هناك ارتكاب جريمة قتل في حق الزوجين معا ؟

ليبقى التحقيق هو السبيل الوحيد لكشف خيوط هذه الجريمة…وقد جرى نقل جثمان الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، لإجراء تشريح طبي عليهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تقوم مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالجديدة، بالتحقيقات الأولية لتحديد ظروف وحيثيات الحادثة، وكشف عن حيثيات و الغموض الذي يلف حول هذه القضية.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

594مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطةفي إطار تنزيل مضامين المخطط السنوي لتحديث الوسائل اللوجستيكية ومعدات العمل الخاصة

594مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطةفي إطار تنزيل مضامين المخطط السنوي لتحديث …

اترك تعليقاً