الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بالرحامنة: احتضان مهرجان الرحامنة للموروث الثقافي والسياحي في نسخته السابعة ايام 26/25/24 نونبر 2023

بالرحامنة: احتضان مهرجان الرحامنة للموروث الثقافي والسياحي في نسخته السابعة ايام 26/25/24 نونبر 2023

تحت اشراف عمالة الرحامنة و دعم من جهة مراكش-آسفي و جماعة إبن جرير و بتنسيق مع جماعتي سيدي بوعثمان و جماعة اولاد املول و فعاليات جمعوية من جماعة سيدي غانم ، بتظافر هذه الأطراف تستعد جمعية شعلة للثقافة و الإعلام بالرحامنة لتنظيم مهرجان الرحامنة للموروث الثقافي و السياحي في نسخته السابعة ايام 26/25/24 نونبر 2023 تحت شعار ” ثرات يجمعنا ، جمال السياحة .. مهرجان الرحامنة : نافدة للتراث و الجذب السياحي ” .

و سوف يقف المهرجان هذه السنة في نسخته السابعة على مجموعة من الآثار التاريخية ضاربة في عمق التاريخ و يتعلق بخزانات الماء بجماعة سيدي بوعثمان و ساقية اليعقوبية بجماعة أولاد املول بالإضافة الى تسليط الأوضاع على ضفاف بحيرة امفود بجامعة سيدي غانم كمنتجعات سياحية يجب تثمينها و كذا فتح نقاش بعاصمة الإقليم بشأن مشاريعها التنموية و كذا برامجها الذكية و العلمية .

هذا و قد سبق للمهرجان ان نفض الغبار عن مجموعة من المنتجعات السياحية و الفضاءات البيئة في نسخته السابقة و يتعلق الأمر بجبل تكزيم و سد المسجون بجماعة لمحرة و منتجع جماعة سيدي عبد الله على ضفاف واد ام الربيع.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تنظيم حفل الإفتتاح الرسمي لمتحف ” دار المعرفة” بمركز اوزود بالجماعة الترابية أيت تكلا.

شارك السيد عادل البراكات رئيس جهة بني ملال- خنيفرة أمس الجمعة 17 ماي 2024 ، …

اترك تعليقاً